في العديد من الأونة نحتاج لإبتياع قلة من الأغراض من*الصين*ماإذا بغرض الشراء أو بغرض التجارة و لكننا نجد صعوبة في إكتمال عملية إستيراد تلك المنتجات ، وربما ظهرت مؤسسة الشحن العملاقة شيب تاو لتنهي على الاطلاق تلك المصاعب ، فما هي شيب تاو ؟ و كيف يمكننا الانتفاع منها ؟

ما هي تلك شيب تاو ؟
شيب تاو هي واحدة من أعظم مؤسسات الشحن من الصين ، و ربما حدث إنشاء المؤسسة في بلدة*شينزين*، المؤسسة متخصصة في تخصص تجميع المنتجات و شحنها للمستهلك ، و هو مايتيح للمستهلك الشراء في المتجر الصيني بحرية كلها و أمان كامل ، فالشركة هي الوسيط وسط جميع من البائع و العميل و المؤسسة أو المصنع .
ارخص شركة شحن من الصين بالسعودية

مميزات التسوق من اثناء مؤسسة شيب تاو
1. إحتمالية التسوق من أكبر من بائع أو مؤسسة في روح الحمولة، و هو ما يعاون العميل على درأ مسئوليات أدنى في الشحن ، فبدلا من أن يدفع العميل تكلفة الشحن أكبر من مرة سوف يدفعها مرة احدى للكمية كاملة .

2. المؤسسة تسمـح للعملاء ولادة المنتجات التي تقتضي الحاجه في مخازنها لفترة 60 يوم لحين استكمال الحاجة و إرساله مرة احدى للعميل .

3. مؤسسة شيب تاو تعاون العميل في عملية التسوق و هذا من اثناء البحث عن الأجمل باستمرار ماإذا في السعر أو الدقة و ، الاتصال مع الباعة بدلا من العميل على أن يأتي المنتج المرغوب بالجودة المرغوبة .

اسلوب التسوق من مركز شيب تاو
1. على العميل ضبط المنتج الذي يريد في شراؤه ، و يقوم بإبلاغ شيب تاو به ، و ما إذا قد كان يريد شراؤه من مقر دون غيره أم لا ، مع الاهتمام على شحن الحساب في الموقع بمبلغ يكفي لشراؤه ، و عقب هذا تقوم المؤسسة بالبحث عن المنتج بأفضل دقة و أدنى ثمن .

2. ينفذ تسوق المنتج و في حال قد كان حساب العميل في الموقع ليست كافي ينفذ الاتصال مع العميل مرة بعض منها ، ليقوم بشحن الحساب بباقي المبلغ .

3. عقب هذا تصل فترة الاستلام ، تقوم المؤسسة باستقبال الحاجة و التحقق من أنه مطابق للمواصفات التي تقتضي الحاجه ، و إن لم يكن ينفذ إرجاعه مرة بعض منها للتاجر و تقوم المؤسسة بطلب احتياطي له ، بعد ذلك ينفذ إرسال المنتج للعميل على العنوان الذي قام بإضافته على الموقع . و رسوم تلك المصلحة لا تتخطى 7.5 % .

أسعار مصلحة شيب تاو
تدخر المؤسسة نظامين ، الأول مجاني بالكامل و المبتغى منه تنشيط التجارة و الاستيراد منالسوق الصيني*و اللحظة مصلحة فريدة مقابل مبلغ من المال، و لكن المؤسسة تضمن في كلا الطريقتين وصول جميع المنتجات بنفس الدقة التي خرجت من المصنع ، مع كفالة أدنى ثمن للشحن .

المصلحة المجانية للشحن
تريد بشدة المؤسسة على إدخار قلة من النشاطات لتضمن دقة و سلامة المنتجات التي تقتضي الحاجه ، و ذلك ينفذ على النحو الآتي :
1. رسم المنتجات التي طلبها العميل فور استلامها و ولادة تلك الخلفيات على الموقع في خزانته ليتمكن من مشاهدتها قبل* الشحن .
2. تدخر المؤسسة التعامل مع رقم من أجمل مؤسسات الشحن و أقلها في الأسعار عالميا ، مع الحفاظ على حرية العميل في انتقاء المؤسسة التي يريد في التعامل معها إن حاجه .
3. يمنح العميل فترة تأتي إلى 60 يوم يقوم فيها بتجميع جميع طلباته من الصين ليتم شحنهم سويا ، لإدخار تكرار مسئوليات الشحن .
4. إذا شاء العميل أن يسترجع المنتج مرة بعض منها فله الحق في هذا في بمقابل مسئوليات طفيفة علما بأنه لن يتكلف مصاريف للشحن .

المصلحة الفريدة للشحن
1. يلجأ الزبائن لتلك المصلحة في حال حاجه منتجات قابلة للكسر ، و تلك المصلحة تدخر تغليف مخصص للمنتجات حفاظا عليها .

2. مصلحة الفاست باي ، و تلك المصلحة تدخر للعميل التوقيت و الكدح في البحث عن أجمل ثمن و دقة حين أن المؤسسة تقوم بهذا بدلا منه .

3. مصلحة انتقاء اسلوب الشحن ماإذا قد كان بري جوي أو بحري .