يتضمن السيستم على معظـم ما تحتاجة مؤسسات المقاولات من النواحى الادارية والمحاسببية يتاح من اثناء السيستم وظائف موازنة للمشاريع و متابعتها مع المسئوليات الفعلية تسطيع السيستم من ادارة رواتب العاملين والوعد ووادارة العربات وتخصيص جميع مصروف على ترتيب تكلفتة من خصائصص السيستم تنبية الزبائن على مواعيد الدفعات او الموظفيين او ختام رخصة العربات قبل ختام اقامتهم يحتوى السيستم على اكبر من 50 بيان تختص ادارة المنشاة يتاح التعديل على السيستم وفق حاجه العميلالداخل فضلا على ذلك تسليم نقدية لأمناء الكنف للصرف على العملية بعد ذلك تفصيل تسوية الوعد ، بعد ذلك إدخال جميع فقرات الصرف المتبقية على العملية فضلا على ذلك أنه يتاح تسوق سلع وحفظها بالمخازن أو مواقع العمليات إلى حيث الصرف منها بعد ذلك تغير المقادير المتبقية إن وجدت إلى مستودعات المؤسسة مرة بعض منها أوإلى أى مركز أخر . كما تناول السيستم عزلة متكاملة خاصة لمتابعة الأصول الثابتة والمتدوالة واكونتات الإهلاك على فوق معدل من النبضة- كما إنه عقب الإنتهاء من الشغل يمنح السيستم مؤشرات على معدل الإجراء اثناء مدة تطبيق العملية ويبدو نقاط الضعف لمتخذى الفرمان و يمنح مقارنات وسط الفعلى والأمثل بالنسبة لكافة فقرة من فقرات الشغل
محتويات السيستم
اكونتات و مستخلصات مقاولى الداخل
اكونتات الموردين الخامات
إستكمال*مستخلصات*واكونتات*الزبائن*
إستكمال اكونتات الوعد
إستكمال المصروفات
إستكمال المشتريات
إستكمال حركة التشوينات للمواقع
إستكمال حركة المستودعات*
اكونتات الأصول وإهلاكاتها
إستكمال مسئوليات العمليات
إستكمال حركة الخزينة
إستكمال الاكونتات البنكية
دراسة الجدوى للمشاريع
تقدير الجدول الزمنى للمشروع
الاحتفاظ ببيانات المناقصات و العروض الطليعة
توضيح العمليات وفقرات التعاقد
توضيح لائحة الأسعار لكل الخامات المتاحة
توضيح لائحة الأسعار لكل الخامات المصنعة
توضيح لائحة الأسعار لكل فقرات الأعمال الطليعة
وسيله فرع مؤسسة مقاولات*مقال له من الأهمية ما جعل عائلة مركز*“معروفة صح”، تقرر أن تجمع أهم ما يرتبط به بعد ذلك تقدمه لك محبوبي القارئ، فـ بناء مؤسسة مقاولات من المخططات التي لها معـدل تفوق مرتفعة جدًا، ويرجع وسيلة ذلك لوجود العديد من أعمال التشييد والتعمير والتشيد.

فضلا على ذلك الطلب وجعُلحة لأعمال التشطيب التي تقتضي الحاجه في جميع أرجاء الشرق الأوسط، والتخصص في مواجهه مؤسسات المقاولات واسع لكافة من يرغب أن يدخله، ولعل ما يميز ذلك المشروع هو سرعة انتشاره مو لاغير على المستوى الداخلي بل على المستوى العالمي أيضًا، *ومن اثناء مقالنا سوف نُلقي النور على الطريقة وجعُثلى لإدارة مؤسسة مقاولات ريثما تأتي بها محبوبي القارئ لقمة التفوق، فتابع معنا.

:: وسيله فرع برنامج مقاولات بتفوق ::
إن المخططات العملاقة الكثيرة الإنتشار في الدول العربية، ماإذا في الإمارات أو السعودية وأيضًا الكويت، ربما شاركت على نحو فعال في حضور طموح ضخم للشركات الضئيلة، بأن تأكد تفوق من اثناء أعمال المقاولات الطفيفة والتي مع التوقيت سوف تصبح ضخمة ومربحة، لكن جميع ذلك يستند على اسلوب إدارتك لمنشأتك محبوبي القارئ، وفيما ياتي الطريقة الصحيحة:-

1 – وسيله فرع مؤسسة مقاولات وانتقاء مقر المؤسسة:-
أهم عنصر في منظومة تفوق إدارتك لشركة مقاولات، هو إنتقاء مقر المقر، بحيث يصبح ذلك المكان يسر الوصول من الزبائن، ذلك بالنسبة للمقر من الخارج، أما بالنسبة للداخل فيجب أن تصبح المؤسسة لها ديكورات فريدة، فهذا أول انطباع عن المؤسسة.

√ اقرأ أيضًا ذلك المقال:*منفعة البنك الاهلى المصرى على رصيد الإدخار

2 – رقم العمال المطلوبين لقيام مؤسسة مقاولات متفوقة:-
أنت كـ صديق مؤسسة مقاولات مبتدئ، مو مرغوبًا منك توافر رقم ضخم من هيئة الموظفين في تخصص المقاولات، وعليك قبل أي شيء أن تتأكد من جميع أوراقهم الرسمية وأنهم أعلى معدل الشبهات.

كما لابد وأن يصبحوا على معدل لا بأس به من البراعة والحنكة، فالبصمة التي سوف يتركوها إنما ستعود عليك أنت وعلى منشأتك، وفي البادئة تسطيع أن تقوم بتشكيل تجميعة وظائف تتشكل من : (ثلاثة من الحدادين – اربعة من النجارين – اربعة من العمال – مشرف على العُمال – فرد واحد للإدارة).

3 – أدوات ومعدات مهمة لإدارة مؤسسة مقاولات:-
ربما تتساءل محبوبي القارئ عن الرابطة وسط وسيله فرع مؤسسة مقاولات ووسط الادوات ! أليس ايضا؟ والجواب بيسر أن الادوات والأدوات من المكونات المهمة في إداراتك للمنشأة، لأنهم سوف يؤثرون على رأسمال المؤسسة بل وربما تتخذ فرمان بعدم بناء *المؤسسة لعدم حضور دماغ مال