عقب ضبط الحملات التي ترغب إنجازها فانه لكافة حملة يفضل صنع ورق انخفاض متناسبة مع اقوال البحث للحملة الواحدة و يفضل صنع صفحتان انخفاض بتغير اسباب غير مشابهة من ورقة الانخفاض , فمثلا ينفذ تحويل العنوان الأساسي او الوان الورقة و ينفذ دراسة جميع موظف و تؤثيره على الحملة , و سوف تكتشف انه علة تحويل لون الزر يثري من معـدل النقر 20% و بين حين واخر اكبر وفق صنف الحملة , و ريثما الحديث المستعمل على الزر او موقعه او اي تشكيل في الورقة ربما يغير من جدول تفوق الاعلان , و الطريقة الافصل لدراسة تؤثير جميع وسط هو استعمال مركز و هو مركز فريد للدراسة تفاعل الزائرين على ورق غير مشابهة .
المرحلة الثامنة : صنع اكبر من اعلان للحملة الواحدة
اقوى شركات تسويق الكترونى
لدى تأليف اكبر من اعلان للحملة الواحدة و في جميع اعلان تعين اقوال بحث ملائمة للإعلان و ورقة الانخفاض تقدر من تعظيم عائدات الإشعار العلني , و لا تتغاضى ربط جميع اعلان برابط متباين لك ورقة الانخفاض التي يؤشر عليها الوصلة هو واحد و انصح في استعمال ال UTM التي تعاونك بتوفير روابط غير مشابهة للرابط ذاته .
للغزير عن
مثال على UTM :
تعرف على التسويق الالكتروني مع ذيب غنما
و هو روح الوصلة ل
و من بعد ذلك استعمال Targets في ال جوجل Analytic
و هكذا يمكنك أن أناقة الإشعار العلني المتفوق و إدراك من يحقق هدفك بيسر
لو حدث تطبيق الإجراءات ال 8 , هنا ستصنع حملة على google ادواردز تقدر عن سبيلها استجواب الأجمل
مراقبة : تلك المادة هي لاغير أبلكيشن لو قد كان لديك علم في وسيله تطبيق جوجول اددوارد , و سوف يتم فسر تفصيلي للجوجول ادواردز و وسيله انشاء حملة عليه .
لو قد كان لديك اي استفسار , ضع الإستفسار هنا او في بأمكانك متابعتي على مواقعي الإجتماعية.
نحن نتفق ان تأليف المضمون هو السلطان وفي الاحرى بعض منها المضمون الذي يحل المعضلة هو السلطان, انت موافق على ذلك الحديث اليس ذلك سديد؟
و انا اجد ان المقال متعب بشكل كبير ان لم يكن هنالك خطو مبنية ظاهرة او منابع اقدر فيها إيجاد المضمون فلا يكفي اكتب المضمون بما يلائم محركات البحث.
لكن ينبغي ان يصبح المضمون نافع للزائر و يحل مشكلته التي يعاني منها, فانت لا تدون المضمون لاغير للسيد google و إنما تكتبه أيضاً من اجل زوارك.
المقال عسير…..
لكن لك ذلك الشأن ?
انا ساريك الشوارع التي استخدمها لإدخار مضمون لا يعشقه السيد google لاغير, و انما ستتعلم مسالك تأليف المضمون الذي سيعشقه الزائرين و يغير طبيعة الترافيك.
التعديل الأخير تم بواسطة الحسن احمد; 08-09-2019، الساعة 03:52 PM